منتديات صدى تاروت

تاروت+سنابس+القطيف وغيرها تتحد هنا..
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلس .و .جقائمة الاعضاءدخولللتواصل

شاطر | 
 

 تكفى يابوي لاتبكي وانا موجود مهك وحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محــسن
عــــضـــو مــاســي
عــــضـــو مــاســي


ذكر عدد الرسائل : 3158
تاريخ التسجيل : 04/02/2008
العمل/الترفيه : السبـآحهـ ــ>الـنت ــ>القرآهـ
المزاج : دمــعة مشـآآق
نقاط : 203
0

مُساهمةموضوع: تكفى يابوي لاتبكي وانا موجود مهك وحي   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 6:03 pm

مااقسى المعاناهـ ,, و ما اشد فراست انيابهاا ,, و كيف لا و هي ترتدي قناع المرض ,,
لـ/ تقضي على جسد ضعيف ,, منهكـ ,,

و بأشد حاجتنا للمواساهـ نجد يد العون قد اتمدت لنا من اقرب الناس ,,
و منهم الاب الذي قد يكتم حزنهـ و دموعهـ لانهـ رجل مهما يكن ,,
وفي عز المعاناهـ يأتي احساس مخيف و مهيب وكما يقول المثل : " قلب المؤمن دليلهـ " ,,
اقتراب الاحساس بـ/ الموت ,,
و كانت هذهـ القصيدهـ
يابوي ليه تبكي كل ما شفتكـ وعينـكـ لـي ؛،؛
؛،؛ تخاف أموت يا بوي ... وقبل الموت تبكيني ؛،؛


؛،؛ تكفى يابوي لا تبكي وأنا موجود معكـ وحـي ؛،؛
؛،؛ أجل بعد الرحيل أشلون في قبري توطينـي ؛،؛


؛،؛ ابوي لو تموت الناس ماتسوى دموعـكـ ذي ؛،؛
؛،؛ وأنا يا بوي ميت قبل أموت وأنـت محيينـي ؛،؛


؛،؛ قسم بالله يابوي لجل عينكـ شربـت الغـي ؛،؛
؛،؛ جرعت الهم والحرمان وبحر الويل يسقينـي ؛،؛


؛،؛ تحملت السنين اللي طوتني في عاذبي طـي ؛،؛
؛،؛ وصار الجمر بكفوفي .. وتحت أقدام رجليني ؛،؛


؛،؛ يابوي ماعلى عمري حسافه ولا بقى بي شي ؛،؛
؛،؛ ولكـن بطلبـكـ يابـوي تكفـى لا تخلينـي ؛،؛


؛،؛ يابوي مابي غيركـ يغسـل جثتـي بالمـي ؛،؛
؛،؛ وتكفى قبل لا أتكفن .. يا بوي فكلـي عينـي ؛،؛


؛،؛ بأمر الله يمكن ألمحكـ وأرحل في عيني ضي ؛،؛
؛،؛ وودع وجهك الطاهر مع دنيـاي وسنينـي ؛،؛


؛،؛ وخل الناس تحملني وترفع راسي ورجلـي ؛،؛
؛،؛ وتأخذني على قبري وتكسب أجرهـا فينـي ؛،؛


؛،؛ وأذا جيت القبر يا بوي نزلني شوي شـوي ؛،؛
؛،؛ ووجهنـي لبيـت الله .. وقبلـه المصلينـي ؛،؛


؛،؛ وحط الطين وأدفني وعز اللي يعـزي فـي ؛،؛
؛،؛ ثلاث أيام يا بـوي .. يواسـوك المعزينـي ؛،؛


؛،؛ ورابع يوم يا بوي تذكر .. ضحكتي وعني ؛،؛
؛،؛ تذكر وش كنت أقول يـوم أنـكـ تنادينـي ؛،؛


؛،؛ تذكر يوم كنت أنام في ظل النخـل والفـي ؛،؛
؛،؛ تجي يمي تصب الما..على وجهي وتصحيني ؛،؛


؛،؛ تذكر جرة الموال وصوت في حبالـه كـي ؛،؛
؛،؛ تذكر يوم أغني لكـ قصيدي وانت توحينـي ؛،؛


؛،؛ تذكر ضحكتكـ لا قلتلكـ يابوي عشقي هـي ؛،؛
؛،؛ تذكر كم قصيدة خافيه مـا بينـكـ وبينـي ؛،؛


؛،؛ تذكر كل شي كان وأذكر يـوم انـا حـي ؛،؛
؛،؛ ولكـن أسالـكـ بالله يابـوي لا تبكي





اتمنى لو اني افهمهـ واشيل همهـ رغم كبر الهم لكن لعيون ابوي تهون هموم الدنيا ولا يتكدر ويتضايق رغم هموم اتحمل

****



عندمـآ قرآت الابيـآت دموعـي تساقطت كـ ـرش المطـر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sa-d.ahlamontada.com وبس
ظلام الليل
مشرفة الملتقى العام
مشرفة الملتقى العام


انثى عدد الرسائل : 2991
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
العمر : 23
العمل/الترفيه : طـآلِبة في مـدرسة الحَ’ـيـآإة ..~
المزاج : للحَ’ـين مـآإسـألته
نقاط : 2417
1

مُساهمةموضوع: رد: تكفى يابوي لاتبكي وانا موجود مهك وحي   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 6:12 pm

قصيده في قمة الروعه
يسلمو أميرع الطرح الرائع

__________________________________________
تعَ’ـلمـ تحَ’ـتــرٍمـ حَ’ـب ,, وًتعَ’ـلمـ تحَ’ـتــرٍمـ إنسسسَ’ـآأن
تعَ’ـلمـ دآإمهـــآإ الدنيــآ عَ’ـطتكـ ! [ الدرسس مجَ’ـآأني ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكفى يابوي لاتبكي وانا موجود مهك وحي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدى تاروت :: الأقسام الثقافية :: صـــ الملتقى العام ــــدى-
انتقل الى: