منتديات صدى تاروت

تاروت+سنابس+القطيف وغيرها تتحد هنا..
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلس .و .جقائمة الاعضاءدخولللتواصل

شاطر | 
 

 عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaLaK
المشرفة العامة
المشرفة العامة


انثى عدد الرسائل : 2743
تاريخ التسجيل : 24/07/2008
العمر : 22
العمل/الترفيه : student
نقاط : 1529
4

مُساهمةموضوع: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   السبت أكتوبر 25, 2008 11:59 am

شلووونكم



طبعا الكل سمع بالمثل اللي يقول ومن الحب ما قتل

هذي صوره لعائله تموت على الكمبيوتر ومن زود ادمانها شوفوا شنو صار فيها

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنيـטּ !
مشرفة الألعاب والمسابقات
مشرفة الألعاب والمسابقات


انثى عدد الرسائل : 5454
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
العمر : 21
العمل/الترفيه : إلىْ الَآنْ ! لَآآ يوجَدْ مآ يسسليني ..!
المزاج : عَلىْ كُلِ حآإل .. حَمداً للهِ كثيراً <3 ؛
نقاط : 4873
6

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   السبت أكتوبر 25, 2008 1:56 pm

هههههههههههههههههههههههههه





حلوه خيتو



مشكوره على الصوره\











ههههههههههههههههههه


















تحياتي

__________________________________________
[b]"
اشتاقكَ حدّ الهذيان.. !
ولو يُباع وجهكَ [ كقناع ] لاشتريته بما املك..’
وارتديته في ليالي ’’ الحَنينْ ’’ إليك..
ووقفت أمام المرآة أتخيلك’ أمامي و أتحدثٌ إليكَ..|
أو سَأضعه على وسادتَي الأٌخرى اتخيلكَ بجانبِي..
وأخُبرك كم../ احبكَ /.. وكيف يمَزقني حنَيني إليك..!

[/b]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.formspring.me/enhiarr
MaLaK
المشرفة العامة
المشرفة العامة


انثى عدد الرسائل : 2743
تاريخ التسجيل : 24/07/2008
العمر : 22
العمل/الترفيه : student
نقاط : 1529
4

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الأحد أكتوبر 26, 2008 4:20 am

العفوو ,, نورتي والله

سلاام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظلام الليل
مشرفة الملتقى العام
مشرفة الملتقى العام


انثى عدد الرسائل : 2991
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
العمر : 23
العمل/الترفيه : طـآلِبة في مـدرسة الحَ’ـيـآإة ..~
المزاج : للحَ’ـين مـآإسـألته
نقاط : 2417
1

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الأحد أكتوبر 26, 2008 4:26 am

ههههههههههههههههاي


يسلموو يالغ ـــلا عــ

الصورهـ الح ـــلووهـ

لاعدمناج يارب
...
..
.
لكـ مني أرق وأج ــمل تح ـــية

__________________________________________
تعَ’ـلمـ تحَ’ـتــرٍمـ حَ’ـب ,, وًتعَ’ـلمـ تحَ’ـتــرٍمـ إنسسسَ’ـآأن
تعَ’ـلمـ دآإمهـــآإ الدنيــآ عَ’ـطتكـ ! [ الدرسس مجَ’ـآأني ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaLaK
المشرفة العامة
المشرفة العامة


انثى عدد الرسائل : 2743
تاريخ التسجيل : 24/07/2008
العمر : 22
العمل/الترفيه : student
نقاط : 1529
4

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الأحد أكتوبر 26, 2008 4:28 am

الله يسلمك ..

ومشكوورة ع الرد

لا تح ــرمينا من ردودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَسآْك بدينيتيّ دآيٍم
عــضــو بــرونــزي


انثى عدد الرسائل : 372
تاريخ التسجيل : 15/08/2008
العمر : 19
العمل/الترفيه : طآلبة نــت..
المزاج : مـلـآآنــهـ حـدي..××
نقاط : 98
0

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الأحد أكتوبر 26, 2008 4:37 am

ههههههه

يسلمـوو ملـووكـه ع الصـوور ولآآ هنتـي يالغـلآآ..

سـلآآميـ..


المشــآآكسـه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess.x
عــضــو مميز


انثى عدد الرسائل : 247
تاريخ التسجيل : 29/09/2008
العمر : 23
العمل/الترفيه : ...
المزاج : frustrated
نقاط : 0
0

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الأحد أكتوبر 26, 2008 11:17 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة حلووووووووووووة يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess
عــــضـــو مــاســي
عــــضـــو مــاســي


انثى عدد الرسائل : 1557
تاريخ التسجيل : 31/03/2008
العمل/الترفيه : طالبـــــه
المزاج : مستااانسه
نقاط : 648
1

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الإثنين أكتوبر 27, 2008 7:26 am

هههههههههههههههه

يسلمو ملوكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَلِيٌ
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 5628
تاريخ التسجيل : 28/09/2007
العمل/الترفيه : طالب/صـــدى , الكتابة , القراءة
المزاج : احب صدى !
نقاط : 2913
5

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الإثنين أكتوبر 27, 2008 11:16 am

ههههههه
حتى الشغالة عاد؟؟
خخ
يسلموو ع الموضوع الختييير

__________________________________________


four 5‘s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sa-d.ahlamontada.com
MaLaK
المشرفة العامة
المشرفة العامة


انثى عدد الرسائل : 2743
تاريخ التسجيل : 24/07/2008
العمر : 22
العمل/الترفيه : student
نقاط : 1529
4

مُساهمةموضوع: رد: عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟   الإثنين أكتوبر 27, 2008 11:37 am

مشكوورين ع الرد.. نورتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عآآئلة آدمنت ع النت شووفوا شنو صآآر فيهم ..؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدى تاروت :: الأقسام المتنوعة :: صــ الصور وغرائبها ـــدى-
انتقل الى: