منتديات صدى تاروت

تاروت+سنابس+القطيف وغيرها تتحد هنا..
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلس .و .جقائمة الاعضاءدخولللتواصل

شاطر | 
 

 البحرين هي عشيقتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاحساس
عــضـو جــديد


ذكر عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمل/الترفيه : اعمال حره
نقاط : 10
0

مُساهمةموضوع: البحرين هي عشيقتي   الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:45 am

أيها الملك ,تواضع قليلاً وإلا سيجرفك موجنا...

أيها الملك ,تواضع قليلاً وإلا سيجرفك موجنا...




ألا تعرف مع من تتعامل؟هل تظن نفسك أحد زعماء قبائل أفريقيا وزعيم ميليشيا قبلية,وأن المظلومين سيرتعدون ويرجفون خوفاً من بطشك ,وسيتوسلونك للعفو والصفح, أو ينامون في بيوتهم بعد صلاة العشاء, أو لعلهم يهربون من ديارهم ويتركون لك الجمل بما حمل؟لا والله,نحن لسنا أولئك وما أظنك عرفتنا,مع أنك خضت معنا كثيراً, لكنك كبقية العنتريين العنجهيين تغادر لغة العقل وإعطاء الحقوق ورفع الظلم, وتذهب في إتجاه سحق الناس وقتلهم وسجنهم وتظن بذلك فوزاً..
لا والله نحن لسنا عشيرة ولا قبيلة ولا ميليشيا تنافسك على بئرٍ أو قطيع مواشي,يا حمد نحن باختصارٍ (شعبٌ راسخ ٌ,أقدامه ثابتة هنا منذ ألف سنة..وقبيلتك جديدةٌ علينا..نحن لا نرقص العرضة بالسيوف,نحن نغمد السيوف لكننا نستلّها لإبادة الطواغيت والمفسدين حين الطلب)..

هل نحن لا نملك عقولاً نكشف بها ما أعددت وما إقترفت؟
سأقوم بتذكيرك بما جرى خلال اليومين الماضيين:

*قمت بتجميع كل الأبطال من قبيلتك"الدفاع/الداخلية/الأمن الوطني"وأعطيتهم الضوء الأخضر لكبح كل حركة إحتجاج سلمية,وكأني بك أحد الجنرالات أعددتَ مجلس حربٍ وستقوم بتحرير فلسطين عندها!!

*أوكلت للمقربين منك من الكتاب ليقوموا بدعوة المقاطعين لدخول (التجربة الكارتونية), وما مقال ضياء الموسوي الرومانسي الداعي لدخول الأستاذ المشيمع (العملية الكارتونية) سوى دليلاً على ما أقول..ولسان حالك وحال صديقك المحبب ضياء الموسوي يقول للأستاذ بين السطور(هذه فرصتك الأخيرة وإلا..) .

*أوكلت لأجهزة عائلتك الإعلامية (التلفزيون/الراديو), وإعلام "البطاقات مدفوعة الأجر" وهي الجرائد البائسة التي يعرفها الجميع,أوكلتها بهجمة جماعية منسقة على الشعب المظلوم وبمطالبات يومية علنية من أولئك (الكتبة) لتشديد القمع وتكثيف الاعتقالات وبالذات على الرموزه المناضلة.

*أوكلت لحلفائك القدامى في جدحفص منذ التسعينات,أن يصدروا بالتزامن مع تهديداتك الحالية بياناً يعلنون فيه جاهزيتهم للتصدي ومطاردة الشبان المحتجين,ولذلك فإن القوم استجابوا إليك ولم يخيبونك خبراً.

*قمت بدعوة المعارضين في الخارج بأن يعودوا للبلاد ويعملوا من الداخل لأن الحرية مكفولة كما زعمت,لكنك لست ذكياً ولذلك أعددت الكمائن في مطار البحرين لاعتقال القادمين من الخارج وقمت باعتقال أحد المعارضين وقت عودته من الخارج وبعد يومٍ من دعوتك.أتسائل,في لغتنا العربية ماذا نسمي من يقوم بذلك؟

يبدو أنك أعددت لتصعيد كبير ونحن نعي ذلك,لكن توقيت التهديد والناس داخلة على الصيام وعلى التعبد والقيام بالأعمال الروحانية,يدفعني للتفاؤل بأن من يقوم بمحاربة الله في شهر الله..فإن الله له بالمرصاد.

دعواتنا لك كما قبل عامين حين إعتقلت الأستاذ..تواضع قليلاً وأرجع العقل..فما تشاهده الآن ليس سوى إحماءً للعضلات يمارسه الشبان بشجاعة..لكن تذكر جيداً,الكبار لم يدخلوا الساحة بعد,فإذا اشتدت المحن وتساقط الأبرياء فإنني أبشرك بموجةٍ عاتيةٍ وبسيلٍ عارمٍ سيؤذيك كثيراً...وإصلاحاتك الكارتونية في 2001 ستكون مجرد نزهة في قبال تنازلاتك الكبرى لاحقاً..تذكرها مني.

وبما أنك تحب الشعر فاسمع لشاعر البحرين (الأصلي) طرفة وإتعظ..
ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلاً...ويأتيك بالأخبار من لم تزودِ

في أمان الله ..عليه توكلنا وهو حسبنا وكفى..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البحرين هي عشيقتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدى تاروت :: الأقسام الثقافية :: صـــ الملتقى العام ــــدى-
انتقل الى: